معلومات عنا

تاريخ خطوة

بدأت خطوة بتقديم خدمات لمجتمع القرَّاء في مطلع شهر آب من سنة 2019 بفريق عمل بسيط و هم: فوز جابر و محمد حايك أصحاب فكرة المشروع و روّاده الّذين أطلقوه من الحلم الى الحقيقة و الوجود على أرض الواقع حالياً. من بداية إنطلاقة المشروع و حتى الآن ، قدّمت خطوة خدماتها لأكثر من 1500 قارئ، و أثبتت من خلال ذلك مسؤوليّتها تجاه المجتمع، من خلال رفع المستوى الثقافي و المعرفي للأشخاص الذين أصبحوا قرّاء فيما بعد، حيث أنهم أصبحوا ينهلون من شتى بحار المعرفة و الثقافة.

و بذلك أصبحت على مقربة من تحقيق هدفها السامي، و هو أن لا يخلوا أي بيت عربيّ من مكتبة و أن لا تخلوا أي مكتبة من كتاب علميّ و مفيد.

و ما كان لهذا الإنجاز أن يتحقق لولا تظافر الجهود و تعاون كل من ( منار قزاز، فرح عليان، زينب الديك، ضحى شحادة، منذر شلعوط، ملاك أبو رميلة، مي جابر).

و الشكر الأوفى للأم و الأب العظماء، الذين سخروا كل إمكانياتهم لمساعدتنا بالنهوض بالفكرة و جعلها على ما هي الآن.

مجتمع خطوة، شكراً لكم جميعاً.

من نحن؟

مجموعة شبابية مدركة لأهمية توفرّ الكتاب بين أيدي جميع فئات المجتمع، و نعمل على ذلك، نوفّر كتب بمختلف المواضيع لنلبي كافّة الرغبات.
نهتم ايضاً بإضافة قيمة مضافة بجانب الكتب و هي الإكسسوارات و الأعمال الفنيّة و اليدويّة مثل الفواصل و الحقائب و المكتبات و القرطاسية المميزة بحيث يتمكن القارئ من طلب كل ما يحتاجه من عندنا.
نقدم خدماتنا لمجتمع القراء من خلال مواقع التواصل الإجتماعي و عبر الموقع الإلكتروني الخاص بنا أيضاً، بحيث أنه أصبح هناك مكتبة إلكترونية في بيت كل قارئ، يختار و ينتقي منها ما يريد، و نوفره نحن إليه، و نرسل طلبه إلى حيث يريد عبر شركات التوصيل.
نقدم خدماتنا في كل الأراضي الفلسطينية ( القدس، غزة، الضفة، الداخل المحتل)

هل واجهتك أي مشكلة؟

لديك إقتراح أو تريد كتاب معين.